EKB Journal Management System

1.

غلاف العدد و المعلومات الاولية


2.

تصميم بيئة تعلم إلکترونية قائمة على نمط الإختبارات التکيفية البنائية وأثرها على تنمية التحصيل المعرفى بمقرر الحاسب وأمن البيانات ومهارات الفعالية الذاتية لدى طلاب معلم الحاسب الآلى

Pages 1-64
حسناء عبد العاطى إسماعيل الطباخ; آية طلعت أحمد إسماعيل

3.

أثر إستخدام آليات التقييم الإلکترونية وفق معايير الجودة الشاملة عبر منصة التعلم الإلکتروني ( Blackboard ) على مستوى الأداء في الإختبارات والإتجاهات لطلاب قسم التعليم عن بعد- بجامعة جازان – المملکة العربية السعودية

Pages 65-94
إبراهيم أحمد غاشم

4.

أثر التفاعل بين استراتيجيتي التعلم (الفردي-التشارکي)، ووجهتي الضبط (الداخلية-الخارجية) في تنمية مهارات تطوير الأنشطة الإلکترونية للسبورة التفاعلية وجودة المنتج، والرضا عن التعلم لدى الطلاب المعلمين

Pages 95-186
السيد عبد المولى السيد أبو خطوة; نجوان حامد القباني القباني

5.

فاعلية الأنشطة الإلکترونية القائمة على الحوسبة السحابية في تنمية التحصيل والاتجاه نحو تطبيقات جوجل التعليمية لدى طالبات کلية التربية بجامعة بيشة

Pages 187-220
هالة ابراهيم حسن احمد احمد

6.

فاعلية استخدام الوسائط التفاعلية فى تنمية الحس الجغرافي والوعي بمفهوم جودة الحياة فى تدريس الدراسات الاجتماعية للتلاميذ الصم بالمرحلة الإعدادية

Pages 221-270
داليا فوزي عبد السلام إبراهيم

7.

أثر نمطي المدونات(فردي/تعاوني) على التحصيل والدافعية من حيث عدد من مفاهيم الکمبيوتر لدى طلاب کلية التربية بجامعة الباحة

Pages 19-41
عبدالله العديل

8.

استخدام أعضاء کلية التربية لتقنيات التعليم: الواقع والتحديات

Pages 1-18
عبدالله العديل