برنامج قائم على استراتيجيات التعليم المتمايز لتنمية مهارات التعلم المنظم ذاتياً والدافعية للإنجاز لدى الطالبات المعلمات شعبة الجغرافيا
درويش, . (2015). برنامج قائم على استراتيجيات التعليم المتمايز لتنمية مهارات التعلم المنظم ذاتياً والدافعية للإنجاز لدى الطالبات المعلمات شعبة الجغرافيا. EKB Journal Management System, 57(2), 101-163. doi: 10.21608/saep.2015.60847
دعاء محمد محمود درويش. "برنامج قائم على استراتيجيات التعليم المتمايز لتنمية مهارات التعلم المنظم ذاتياً والدافعية للإنجاز لدى الطالبات المعلمات شعبة الجغرافيا". EKB Journal Management System, 57, 2, 2015, 101-163. doi: 10.21608/saep.2015.60847
درويش, . (2015). 'برنامج قائم على استراتيجيات التعليم المتمايز لتنمية مهارات التعلم المنظم ذاتياً والدافعية للإنجاز لدى الطالبات المعلمات شعبة الجغرافيا', EKB Journal Management System, 57(2), pp. 101-163. doi: 10.21608/saep.2015.60847
درويش, . برنامج قائم على استراتيجيات التعليم المتمايز لتنمية مهارات التعلم المنظم ذاتياً والدافعية للإنجاز لدى الطالبات المعلمات شعبة الجغرافيا. EKB Journal Management System, 2015; 57(2): 101-163. doi: 10.21608/saep.2015.60847