فعالية استخدام المدخل البصرى من خلال برمجية الجيوجبرا Geogobra في تدريس الهندسة في تنمية التحصيل والتصور المکاني والتفکير الإبداعي لدى طلاب الصف الأول الإعدادي
عبد الحميد, . (2015). فعالية استخدام المدخل البصرى من خلال برمجية الجيوجبرا Geogobra في تدريس الهندسة في تنمية التحصيل والتصور المکاني والتفکير الإبداعي لدى طلاب الصف الأول الإعدادي. EKB Journal Management System, 59(2), 17-65. doi: 10.21608/saep.2015.60868
رشا هاشم عبد الحميد. "فعالية استخدام المدخل البصرى من خلال برمجية الجيوجبرا Geogobra في تدريس الهندسة في تنمية التحصيل والتصور المکاني والتفکير الإبداعي لدى طلاب الصف الأول الإعدادي". EKB Journal Management System, 59, 2, 2015, 17-65. doi: 10.21608/saep.2015.60868
عبد الحميد, . (2015). 'فعالية استخدام المدخل البصرى من خلال برمجية الجيوجبرا Geogobra في تدريس الهندسة في تنمية التحصيل والتصور المکاني والتفکير الإبداعي لدى طلاب الصف الأول الإعدادي', EKB Journal Management System, 59(2), pp. 17-65. doi: 10.21608/saep.2015.60868
عبد الحميد, . فعالية استخدام المدخل البصرى من خلال برمجية الجيوجبرا Geogobra في تدريس الهندسة في تنمية التحصيل والتصور المکاني والتفکير الإبداعي لدى طلاب الصف الأول الإعدادي. EKB Journal Management System, 2015; 59(2): 17-65. doi: 10.21608/saep.2015.60868