iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 59, Issue 2, March 2015, Page 1-457
1
فعالية استخدام المدخل البصرى من خلال برمجية الجيوجبرا Geogobra في تدريس الهندسة في تنمية التحصيل والتصور المکاني والتفکير الإبداعي لدى طلاب الصف الأول الإعدادي
Page
17-65
رشا هاشم عبد الحميد
View Article
|
PDF
952.21 K
|
View on SCiNiTO
2
فاعلية نمطي التعلم القائم على المشروعات عبر الويب (فردي / تشارکي) في تنمية مهارات تطوير الکتب الإلکترونية لدى الطالبات المعلمات واتجاهاتهن نحو استراتيجية التعلم
Page
69-118
أحلام دسوقي عارف
View Article
|
PDF
1.13 MB
|
View on SCiNiTO
3
نموذج مقترح لمستودع رقمى تعليمى لتطوير المنتج النهائى لمقرر التربيه الميدانية وفق احتياجات اعضاء هيئة التدريس فى ضوء استراتيجيه تقويم الاقران
Page
121-161
سهام عبد الحافظ مجاهد
View Article
|
PDF
1.98 MB
|
View on SCiNiTO
4
برنامج قائم على وحدات التعلم المصغرة ؛ لتدريب الهيئة المعاونة بکليات التربية ؛ على المهارات العامة للکتابة
Page
165-203
الشيماء السيد محمد محمد عبد الجواد
View Article
|
PDF
893.29 K
|
View on SCiNiTO
5
فعالية برنامج قائم على القصص فى تحسين السلوک الخلقى وأثره فى التفاؤل/التشاؤم لدى الأطفال ضعاف البصر
Page
207-278
محمد النوبى محمد على
View Article
|
PDF
1.73 MB
|
View on SCiNiTO
6
فاعلية البرامج التدريبية في تطوير الأداء الوظيفي لمديرات مدارس محافظة الخرج من وجهة نظرهن
Page
281-318
ساره مسفر الحقباني
View Article
|
PDF
874.18 K
|
View on SCiNiTO
7
تفويض الصلاحيات وعلاقته بضغوط العمل لدى مديري ومديرات المدارس بمحافظة القنفذة
Page
321-366
منى عبــــد المحســــن الفضلـــي; أسيل محمد السالک الشنقيطي
View Article
|
PDF
1.06 MB
|
View on SCiNiTO
8
درجة تطبيق مديري المدارس للإدارة بالأهداف وسبل تحسينها
Page
369-388
خالد بن أحمد معيوف الشمري
View Article
|
PDF
625.01 K
|
View on SCiNiTO
9
Efficacité de l'enseignement réciproque dans le développement de quelques compétences de la lecture critique auprès les étudiants de la section de français à la faculté de pédagogie
Page
391-437
Mohamed Abdel Hamid Mohamed
View Article
|
PDF
635.94 K
|
View on SCiNiTO
10
A ‘Jolly Phonics’-Based Training Program for EFL Teachers of Young Learners
Page
441-457
Emad Ahmed Albaaly
View Article
|
PDF
518.06 K
|
View on SCiNiTO