فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على تشغيل جانبى الدماغ لتدريس علم النفس فى تنمية مهارات التفکير المنظومى وبعض المهارات الحياتية واختزال القلق لدى طالبات المرحلة الثانوية
أحمد, . (2015). فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على تشغيل جانبى الدماغ لتدريس علم النفس فى تنمية مهارات التفکير المنظومى وبعض المهارات الحياتية واختزال القلق لدى طالبات المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 60(2), 17-68. doi: 10.21608/saep.2015.60881
شعبان عبدالعظيم أحمد. "فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على تشغيل جانبى الدماغ لتدريس علم النفس فى تنمية مهارات التفکير المنظومى وبعض المهارات الحياتية واختزال القلق لدى طالبات المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 60, 2, 2015, 17-68. doi: 10.21608/saep.2015.60881
أحمد, . (2015). 'فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على تشغيل جانبى الدماغ لتدريس علم النفس فى تنمية مهارات التفکير المنظومى وبعض المهارات الحياتية واختزال القلق لدى طالبات المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 60(2), pp. 17-68. doi: 10.21608/saep.2015.60881
أحمد, . فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على تشغيل جانبى الدماغ لتدريس علم النفس فى تنمية مهارات التفکير المنظومى وبعض المهارات الحياتية واختزال القلق لدى طالبات المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2015; 60(2): 17-68. doi: 10.21608/saep.2015.60881