EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 60, Issue 2, April 2015, Page 1-442  XML

1

فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على تشغيل جانبى الدماغ لتدريس علم النفس فى تنمية مهارات التفکير المنظومى وبعض المهارات الحياتية واختزال القلق لدى طالبات المرحلة الثانوية

Page 17-68
شعبان عبدالعظيم أحمد

2

فاعلية برنامج تدريبي قائم على نموذج معالجة المعلومات والسقالات التعليمية في علاج مظاهر العسر القرائي لدى تلميذات المرحلة الابتدائية ذوات صعوبات تعلم القراءة

Page 71-130
إيمان سعيد محمد مصطفى أبو العينين

3

الأمن النفسي والرضا عن المناخ الجامعي کمتغيرين منبئين بالانتماء الوطني لدى طلاب کلية الاقتصاد المنزلي جامعة المنوفية

Page 133-178
منى عبد الرازق أبو شنب

4

استخدام البورتفوليو کاستراتيجية للتقويم البديل فى تنمية کل من التفکير التأملى و أداء طلاب المرحلة الجامعية

Page 181-230
هيام مصطفى عبدالله سالم

5

القيم البيئية في کتاب العلوم الحياتية للصف الخامس إعدادي/ الفرع العلمي في جمهورية العراق

Page 233-254
مآرب محمد احمد

6

مستوى التفکير التأملي لدي عينة من الطلبة الموهوبين في ضوء بعض المتغيرات الديموغرافية

Page 207-280
منال محمد حسين شعبان

7

التدفق النفسي کمنبئ بمهارات اتخاذ القرار لدي عينة من مديري المدارس بمحافظة المنيا

Page 283-320
أسماء فتحي لطفي; حنان فوزي أبوالعلا

8

مدى تضمين کتاب لغتي للصف الأول الابتدائي أنشطة تنمية مهارات الوعي الصوتي

Page 323-350
الجوهرة بنت عبد العزيز آل تويم; عبدالله بن محمد السريِّع

9

العلاقة بين السلامة النفسية للبيئة التعليمية والصحة النفسية للطلاب

Page 353-384
سلوى علي کاتب

10

The Impact of Art-Based Learning Program on Developing English Majors’ Creative Writing

Page 387-442
. Amira El-amir Khater