EKB Journal Management System

1.

فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على تشغيل جانبى الدماغ لتدريس علم النفس فى تنمية مهارات التفکير المنظومى وبعض المهارات الحياتية واختزال القلق لدى طالبات المرحلة الثانوية

Pages 17-68
شعبان عبدالعظيم أحمد

2.

فاعلية برنامج تدريبي قائم على نموذج معالجة المعلومات والسقالات التعليمية في علاج مظاهر العسر القرائي لدى تلميذات المرحلة الابتدائية ذوات صعوبات تعلم القراءة

Pages 71-130
إيمان سعيد محمد مصطفى أبو العينين

3.

الأمن النفسي والرضا عن المناخ الجامعي کمتغيرين منبئين بالانتماء الوطني لدى طلاب کلية الاقتصاد المنزلي جامعة المنوفية

Pages 133-178
منى عبد الرازق أبو شنب

4.

استخدام البورتفوليو کاستراتيجية للتقويم البديل فى تنمية کل من التفکير التأملى و أداء طلاب المرحلة الجامعية

Pages 181-230
هيام مصطفى عبدالله سالم

5.

القيم البيئية في کتاب العلوم الحياتية للصف الخامس إعدادي/ الفرع العلمي في جمهورية العراق

Pages 233-254
مآرب محمد احمد

6.

مستوى التفکير التأملي لدي عينة من الطلبة الموهوبين في ضوء بعض المتغيرات الديموغرافية

Pages 207-280
منال محمد حسين شعبان

7.

التدفق النفسي کمنبئ بمهارات اتخاذ القرار لدي عينة من مديري المدارس بمحافظة المنيا

Pages 283-320
أسماء فتحي لطفي; حنان فوزي أبوالعلا

8.

مدى تضمين کتاب لغتي للصف الأول الابتدائي أنشطة تنمية مهارات الوعي الصوتي

Pages 323-350
الجوهرة بنت عبد العزيز آل تويم; عبدالله بن محمد السريِّع

9.

العلاقة بين السلامة النفسية للبيئة التعليمية والصحة النفسية للطلاب

Pages 353-384
سلوى علي کاتب

10.

The Impact of Art-Based Learning Program on Developing English Majors’ Creative Writing

Pages 387-442
. Amira El-amir Khater