صافي درجة المُرَوِّج کأداة لقياس ولاء العميل- نموذج مقترح لتحسين نتائج القياس دراسة ميدانيَّة على شرکات الاتصال الکُويتيَّة
حمود الإبراهيم, ., محمد عثمان, . (2019). صافي درجة المُرَوِّج کأداة لقياس ولاء العميل- نموذج مقترح لتحسين نتائج القياس دراسة ميدانيَّة على شرکات الاتصال الکُويتيَّة. EKB Journal Management System, 20(العدد الأول - الجزء الثانی), 168-215. doi: 10.21608/jsst.2019.60922
سامي حمود الإبراهيم; فتحي محمد عثمان. "صافي درجة المُرَوِّج کأداة لقياس ولاء العميل- نموذج مقترح لتحسين نتائج القياس دراسة ميدانيَّة على شرکات الاتصال الکُويتيَّة". EKB Journal Management System, 20, العدد الأول - الجزء الثانی, 2019, 168-215. doi: 10.21608/jsst.2019.60922
حمود الإبراهيم, ., محمد عثمان, . (2019). 'صافي درجة المُرَوِّج کأداة لقياس ولاء العميل- نموذج مقترح لتحسين نتائج القياس دراسة ميدانيَّة على شرکات الاتصال الکُويتيَّة', EKB Journal Management System, 20(العدد الأول - الجزء الثانی), pp. 168-215. doi: 10.21608/jsst.2019.60922
حمود الإبراهيم, ., محمد عثمان, . صافي درجة المُرَوِّج کأداة لقياس ولاء العميل- نموذج مقترح لتحسين نتائج القياس دراسة ميدانيَّة على شرکات الاتصال الکُويتيَّة. EKB Journal Management System, 2019; 20(العدد الأول - الجزء الثانی): 168-215. doi: 10.21608/jsst.2019.60922