مصداقية الخطاب الإعلامي في وسائل الإعلام الخاصة في مصر بعد ثورة 25 ، کما يراها عينة من طلبة الجامعات المصرية
أحمد, . (2013). مصداقية الخطاب الإعلامي في وسائل الإعلام الخاصة في مصر بعد ثورة 25 ، کما يراها عينة من طلبة الجامعات المصرية. EKB Journal Management System, 39(39), 73-132. doi: 10.21608/jsb.2013.60932
محمود رمضان أحمد. "مصداقية الخطاب الإعلامي في وسائل الإعلام الخاصة في مصر بعد ثورة 25 ، کما يراها عينة من طلبة الجامعات المصرية". EKB Journal Management System, 39, 39, 2013, 73-132. doi: 10.21608/jsb.2013.60932
أحمد, . (2013). 'مصداقية الخطاب الإعلامي في وسائل الإعلام الخاصة في مصر بعد ثورة 25 ، کما يراها عينة من طلبة الجامعات المصرية', EKB Journal Management System, 39(39), pp. 73-132. doi: 10.21608/jsb.2013.60932
أحمد, . مصداقية الخطاب الإعلامي في وسائل الإعلام الخاصة في مصر بعد ثورة 25 ، کما يراها عينة من طلبة الجامعات المصرية. EKB Journal Management System, 2013; 39(39): 73-132. doi: 10.21608/jsb.2013.60932