EKB Journal Management System

1.

رؤية الإعلاميين والتربويين لتطوير الأنشطة الإعلامية (الصحافة والمسرح) والقائم بالاتصال بالمدارس الليبية – دراسة ميدانية

Pages 11-72
أحمد حسين محمد حسن

2.

مصداقية الخطاب الإعلامي في وسائل الإعلام الخاصة في مصر بعد ثورة 25 ، کما يراها عينة من طلبة الجامعات المصرية

Pages 73-132
محمود رمضان أحمد

3.

دور وسائل الإعلام المصرية لتشکيل اتجاهات الجمهور نحو المشارکة في التصويت على الدستور المصري لعام 2012

Pages 133-162
أحمد حسين محمدين

4.

انعکاسات استخدام الجمهور العربي للمواقع الإلکترونية المتخصصة وعلاقته بمستوى المعرفة الرياضية

Pages 163-206
عبد الصادق حسن

5.

معالجة الصحف العربية على الإنترنت لقضايا العلوم والتکنولوجيا .. دراسة تحليلية مقارنة

Pages 207-234
طلعت عبد الحميد عيسى

6.

اتجاهات الجمهور المصري نحو الإعلانات المنشورة في الصحف الدينية الإسلامية – دراسة ميدانية

Pages 235-270
عبد الحکم أبو حطب

7.

Title: Citizen Journalism & Human Rights Videos Advocacy

Pages 271-342
Jailan Sharaf

8.

العوامل المؤثرة في أداء القائمين بالاتصال في الملفات التفاعلية بالمواقع الإلکترونية المصرية .. دراسة ميدانية

Pages 243-402
نشوى يوسف أمين اللواتي

9.

الآثار الاجتماعية التي تترکها الإعلانات التليفزيونية على الجمهور المصري

Pages 403-424
علا عبد القوي عامر