EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 39, Issue 39, January 2013, Page 1-456  XML

1

رؤية الإعلاميين والتربويين لتطوير الأنشطة الإعلامية (الصحافة والمسرح) والقائم بالاتصال بالمدارس الليبية – دراسة ميدانية

Page 11-72
أحمد حسين محمد حسن

2

مصداقية الخطاب الإعلامي في وسائل الإعلام الخاصة في مصر بعد ثورة 25 ، کما يراها عينة من طلبة الجامعات المصرية

Page 73-132
محمود رمضان أحمد

3

دور وسائل الإعلام المصرية لتشکيل اتجاهات الجمهور نحو المشارکة في التصويت على الدستور المصري لعام 2012

Page 133-162
أحمد حسين محمدين

4

انعکاسات استخدام الجمهور العربي للمواقع الإلکترونية المتخصصة وعلاقته بمستوى المعرفة الرياضية

Page 163-206
عبد الصادق حسن

5

معالجة الصحف العربية على الإنترنت لقضايا العلوم والتکنولوجيا .. دراسة تحليلية مقارنة

Page 207-234
طلعت عبد الحميد عيسى

6

اتجاهات الجمهور المصري نحو الإعلانات المنشورة في الصحف الدينية الإسلامية – دراسة ميدانية

Page 235-270
عبد الحکم أبو حطب

7

Title: Citizen Journalism & Human Rights Videos Advocacy

Page 271-342
Jailan Sharaf

8

العوامل المؤثرة في أداء القائمين بالاتصال في الملفات التفاعلية بالمواقع الإلکترونية المصرية .. دراسة ميدانية

Page 243-402
نشوى يوسف أمين اللواتي

9

الآثار الاجتماعية التي تترکها الإعلانات التليفزيونية على الجمهور المصري

Page 403-424
علا عبد القوي عامر