iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 39, Issue 39, January 2013, Page 1-456
1
رؤية الإعلاميين والتربويين لتطوير الأنشطة الإعلامية (الصحافة والمسرح) والقائم بالاتصال بالمدارس الليبية – دراسة ميدانية
Page
11-72
أحمد حسين محمد حسن
View Article
|
PDF
3 MB
|
View on SCiNiTO
2
مصداقية الخطاب الإعلامي في وسائل الإعلام الخاصة في مصر بعد ثورة 25 ، کما يراها عينة من طلبة الجامعات المصرية
Page
73-132
محمود رمضان أحمد
View Article
|
PDF
2.38 MB
|
View on SCiNiTO
3
دور وسائل الإعلام المصرية لتشکيل اتجاهات الجمهور نحو المشارکة في التصويت على الدستور المصري لعام 2012
Page
133-162
أحمد حسين محمدين
View Article
|
PDF
1.7 MB
|
View on SCiNiTO
4
انعکاسات استخدام الجمهور العربي للمواقع الإلکترونية المتخصصة وعلاقته بمستوى المعرفة الرياضية
Page
163-206
عبد الصادق حسن
View Article
|
PDF
2.29 MB
|
View on SCiNiTO
5
معالجة الصحف العربية على الإنترنت لقضايا العلوم والتکنولوجيا .. دراسة تحليلية مقارنة
Page
207-234
طلعت عبد الحميد عيسى
View Article
|
PDF
1.71 MB
|
View on SCiNiTO
6
اتجاهات الجمهور المصري نحو الإعلانات المنشورة في الصحف الدينية الإسلامية – دراسة ميدانية
Page
235-270
عبد الحکم أبو حطب
View Article
|
PDF
2.08 MB
|
View on SCiNiTO
7
Title: Citizen Journalism & Human Rights Videos Advocacy
Page
271-342
Jailan Sharaf
View Article
|
PDF
4.61 MB
|
View on SCiNiTO
8
العوامل المؤثرة في أداء القائمين بالاتصال في الملفات التفاعلية بالمواقع الإلکترونية المصرية .. دراسة ميدانية
Page
243-402
نشوى يوسف أمين اللواتي
View Article
|
PDF
3.6 MB
|
View on SCiNiTO
9
الآثار الاجتماعية التي تترکها الإعلانات التليفزيونية على الجمهور المصري
Page
403-424
علا عبد القوي عامر
View Article
|
PDF
1.39 MB
|
View on SCiNiTO