اتجاهات الجمهور المصري نحو الإعلانات المنشورة في الصحف الدينية الإسلامية – دراسة ميدانية
أبو حطب, . (2013). اتجاهات الجمهور المصري نحو الإعلانات المنشورة في الصحف الدينية الإسلامية – دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 39(39), 235-270. doi: 10.21608/jsb.2013.60936
عبد الحکم أبو حطب. "اتجاهات الجمهور المصري نحو الإعلانات المنشورة في الصحف الدينية الإسلامية – دراسة ميدانية". EKB Journal Management System, 39, 39, 2013, 235-270. doi: 10.21608/jsb.2013.60936
أبو حطب, . (2013). 'اتجاهات الجمهور المصري نحو الإعلانات المنشورة في الصحف الدينية الإسلامية – دراسة ميدانية', EKB Journal Management System, 39(39), pp. 235-270. doi: 10.21608/jsb.2013.60936
أبو حطب, . اتجاهات الجمهور المصري نحو الإعلانات المنشورة في الصحف الدينية الإسلامية – دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 2013; 39(39): 235-270. doi: 10.21608/jsb.2013.60936