أثر إستخدام التسويق الريادي علي الأداء التسويقي للشرکات الصغيرة والمتوسطة الحجم بمنطقة الدلتا ” دراسة تطبيقية"
على محمد فرج, . (2019). أثر إستخدام التسويق الريادي علي الأداء التسويقي للشرکات الصغيرة والمتوسطة الحجم بمنطقة الدلتا ” دراسة تطبيقية". EKB Journal Management System, 20(العدد الثانی- الجزء الأول), 255-275. doi: 10.21608/jsst.2019.60987
علياء على محمد فرج. "أثر إستخدام التسويق الريادي علي الأداء التسويقي للشرکات الصغيرة والمتوسطة الحجم بمنطقة الدلتا ” دراسة تطبيقية"". EKB Journal Management System, 20, العدد الثانی- الجزء الأول, 2019, 255-275. doi: 10.21608/jsst.2019.60987
على محمد فرج, . (2019). 'أثر إستخدام التسويق الريادي علي الأداء التسويقي للشرکات الصغيرة والمتوسطة الحجم بمنطقة الدلتا ” دراسة تطبيقية"', EKB Journal Management System, 20(العدد الثانی- الجزء الأول), pp. 255-275. doi: 10.21608/jsst.2019.60987
على محمد فرج, . أثر إستخدام التسويق الريادي علي الأداء التسويقي للشرکات الصغيرة والمتوسطة الحجم بمنطقة الدلتا ” دراسة تطبيقية". EKB Journal Management System, 2019; 20(العدد الثانی- الجزء الأول): 255-275. doi: 10.21608/jsst.2019.60987