تأثير الإعلان التليفزيوني بالقنوات الفضائية العربية على السلوک الاستهلاکي للشباب الجامعي
مسلم, . (2012). تأثير الإعلان التليفزيوني بالقنوات الفضائية العربية على السلوک الاستهلاکي للشباب الجامعي. EKB Journal Management System, 38(38), 11-70. doi: 10.21608/jsb.2012.61012
محمود عبد العاطي مسلم. "تأثير الإعلان التليفزيوني بالقنوات الفضائية العربية على السلوک الاستهلاکي للشباب الجامعي". EKB Journal Management System, 38, 38, 2012, 11-70. doi: 10.21608/jsb.2012.61012
مسلم, . (2012). 'تأثير الإعلان التليفزيوني بالقنوات الفضائية العربية على السلوک الاستهلاکي للشباب الجامعي', EKB Journal Management System, 38(38), pp. 11-70. doi: 10.21608/jsb.2012.61012
مسلم, . تأثير الإعلان التليفزيوني بالقنوات الفضائية العربية على السلوک الاستهلاکي للشباب الجامعي. EKB Journal Management System, 2012; 38(38): 11-70. doi: 10.21608/jsb.2012.61012