EKB Journal Management System

1.

تأثير الإعلان التليفزيوني بالقنوات الفضائية العربية على السلوک الاستهلاکي للشباب الجامعي

Pages 11-70
محمود عبد العاطي مسلم

2.

الوسائل والأساليب الاتصالية المستخدمة في حملات الانتخابات النيابية البحرينية عام2010م "دراسة ميدانية

Pages 71-124
شعيب الغباشي

3.

رؤية القائمين بالاتصال لتأثيرات التکنولوجيا الحديثة على العمل الإذاعي في المحطات الإذاعية المصرية العامة والمتخصصة

Pages 125-174
غادة حسام الدين محمد

4.

استخدام الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة للإنترنت والاشباعات المتحققة منها.

Pages 175-240
ناصر محمود عبد الفتاح

5.

صورة المرأة في وسائل الإعلام العربية بعد ثورات الربيع العربي، دراسة ميدانية على عينة من الجمهور في مصر وتونس.

Pages 241-286
هالة الطلحاتي

6.

اتجاهات شباب الجامعة نحو استخدام مواقع التواصل الاجتماعي ودورها في ترويج الشائعات.

Pages 287-224
سکرة علي حسن البريدي

7.

دوافع استخدام الشباب السعودي للإنترنت والإشباعات التي تحققها.

Pages 325-358
محمد عبد البديع السيد

8.

معالجة الصحف العربية لقيم التسامح ونشر ثقافة التواصل مع الآخر "دراسة تحليلية في الفترة من 2011 إلى 2012".

Pages 359-438
مجدى الداغر

9.

قضايا مشاريع التخرج لطلبة الإعلام في جامعة صنعاء "دراسة مسحية".

Pages 439-524
عبد الباسط محمد الحطامي

10.

الخطاب الديني في الصحف الإسلامية في مصر بعد ثورة 25 يناير.

Pages 525-564
عبد الحکم أبو حطب

11.

المسئولية الاجتماعية للقائم بالاتصال تجاه قضايا المواطنة.

Pages 565-608
منال محمد أبو الحسن

12.

Stereotyping Islam on You Tube: A User-Generated Perspective

Pages 609-658
Marwa Basyouny

13.

إشکالية العلاقة بين الأدب والإصلاح السياسي- الاجتماعي في مجلة (الأستاذ) لعبد الله النديم 1892- 1893م

Pages 659-700
رامي عطا صديق

14.

Can Social Media Incite Political Mobilization?

Pages 701-717
Eman Mosharafa