EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 38, Issue 38, October 2012, Page 1-717  XML

1

تأثير الإعلان التليفزيوني بالقنوات الفضائية العربية على السلوک الاستهلاکي للشباب الجامعي

Page 11-70
محمود عبد العاطي مسلم

2

الوسائل والأساليب الاتصالية المستخدمة في حملات الانتخابات النيابية البحرينية عام2010م "دراسة ميدانية

Page 71-124
شعيب الغباشي

3

رؤية القائمين بالاتصال لتأثيرات التکنولوجيا الحديثة على العمل الإذاعي في المحطات الإذاعية المصرية العامة والمتخصصة

Page 125-174
غادة حسام الدين محمد

4

استخدام الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة للإنترنت والاشباعات المتحققة منها.

Page 175-240
ناصر محمود عبد الفتاح

5

صورة المرأة في وسائل الإعلام العربية بعد ثورات الربيع العربي، دراسة ميدانية على عينة من الجمهور في مصر وتونس.

Page 241-286
هالة الطلحاتي

6

اتجاهات شباب الجامعة نحو استخدام مواقع التواصل الاجتماعي ودورها في ترويج الشائعات.

Page 287-224
سکرة علي حسن البريدي

7

دوافع استخدام الشباب السعودي للإنترنت والإشباعات التي تحققها.

Page 325-358
محمد عبد البديع السيد

8

معالجة الصحف العربية لقيم التسامح ونشر ثقافة التواصل مع الآخر "دراسة تحليلية في الفترة من 2011 إلى 2012".

Page 359-438
مجدى الداغر

9

قضايا مشاريع التخرج لطلبة الإعلام في جامعة صنعاء "دراسة مسحية".

Page 439-524
عبد الباسط محمد الحطامي

10

الخطاب الديني في الصحف الإسلامية في مصر بعد ثورة 25 يناير.

Page 525-564
عبد الحکم أبو حطب

11

المسئولية الاجتماعية للقائم بالاتصال تجاه قضايا المواطنة.

Page 565-608
منال محمد أبو الحسن

12

Stereotyping Islam on You Tube: A User-Generated Perspective

Page 609-658
Marwa Basyouny

13

إشکالية العلاقة بين الأدب والإصلاح السياسي- الاجتماعي في مجلة (الأستاذ) لعبد الله النديم 1892- 1893م

Page 659-700
رامي عطا صديق

14

Can Social Media Incite Political Mobilization?

Page 701-717
Eman Mosharafa