فاعلية برنامج قائم على مدخل الحواس المتعددة فى علاج صعوبات تعلم القراءة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
سيد شحاته, ., عمر بحيري, ., محمد عبدالرحمن محمد, . (2019). فاعلية برنامج قائم على مدخل الحواس المتعددة فى علاج صعوبات تعلم القراءة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 30(119 یولیو ج 2), 1-24. doi: 10.21608/jfeb.2019.61286
حسن سيد شحاته; عطاء عمر بحيري; نهى محمد عبدالرحمن محمد. "فاعلية برنامج قائم على مدخل الحواس المتعددة فى علاج صعوبات تعلم القراءة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 30, 119 یولیو ج 2, 2019, 1-24. doi: 10.21608/jfeb.2019.61286
سيد شحاته, ., عمر بحيري, ., محمد عبدالرحمن محمد, . (2019). 'فاعلية برنامج قائم على مدخل الحواس المتعددة فى علاج صعوبات تعلم القراءة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 30(119 یولیو ج 2), pp. 1-24. doi: 10.21608/jfeb.2019.61286
سيد شحاته, ., عمر بحيري, ., محمد عبدالرحمن محمد, . فاعلية برنامج قائم على مدخل الحواس المتعددة فى علاج صعوبات تعلم القراءة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2019; 30(119 یولیو ج 2): 1-24. doi: 10.21608/jfeb.2019.61286