فاعلية إستراتيجية إلماعات السياق في تنمية مهارات القراءة السريعة وکفاءة الذات القرائية لدى طلاب شعبة اللغة العربية بکلية التربية
محمود أحمد, ., حسن محمـود, . (2019). فاعلية إستراتيجية إلماعات السياق في تنمية مهارات القراءة السريعة وکفاءة الذات القرائية لدى طلاب شعبة اللغة العربية بکلية التربية. EKB Journal Management System, 30(119 یولیو ج 2), 1-44. doi: 10.21608/jfeb.2019.61308
رقية محمود أحمد; شيمــاء حسن محمـود. "فاعلية إستراتيجية إلماعات السياق في تنمية مهارات القراءة السريعة وکفاءة الذات القرائية لدى طلاب شعبة اللغة العربية بکلية التربية". EKB Journal Management System, 30, 119 یولیو ج 2, 2019, 1-44. doi: 10.21608/jfeb.2019.61308
محمود أحمد, ., حسن محمـود, . (2019). 'فاعلية إستراتيجية إلماعات السياق في تنمية مهارات القراءة السريعة وکفاءة الذات القرائية لدى طلاب شعبة اللغة العربية بکلية التربية', EKB Journal Management System, 30(119 یولیو ج 2), pp. 1-44. doi: 10.21608/jfeb.2019.61308
محمود أحمد, ., حسن محمـود, . فاعلية إستراتيجية إلماعات السياق في تنمية مهارات القراءة السريعة وکفاءة الذات القرائية لدى طلاب شعبة اللغة العربية بکلية التربية. EKB Journal Management System, 2019; 30(119 یولیو ج 2): 1-44. doi: 10.21608/jfeb.2019.61308