فاعلية وحدة فى الفلسفة قائمة على نظرية التعلم المستند إلى الدماغ لتنمية مهارات التفکير التأملى وفاعلية الذات الأکاديمية لدى طلاب الصف الثانى الثانوى
محمد مصطفى أحمد حمزة, . (2018). فاعلية وحدة فى الفلسفة قائمة على نظرية التعلم المستند إلى الدماغ لتنمية مهارات التفکير التأملى وفاعلية الذات الأکاديمية لدى طلاب الصف الثانى الثانوى. EKB Journal Management System, 29(114 أبریل ج 2), 1-79. doi: 10.21608/jfeb.2018.61583
ميساء محمد مصطفى أحمد حمزة. "فاعلية وحدة فى الفلسفة قائمة على نظرية التعلم المستند إلى الدماغ لتنمية مهارات التفکير التأملى وفاعلية الذات الأکاديمية لدى طلاب الصف الثانى الثانوى". EKB Journal Management System, 29, 114 أبریل ج 2, 2018, 1-79. doi: 10.21608/jfeb.2018.61583
محمد مصطفى أحمد حمزة, . (2018). 'فاعلية وحدة فى الفلسفة قائمة على نظرية التعلم المستند إلى الدماغ لتنمية مهارات التفکير التأملى وفاعلية الذات الأکاديمية لدى طلاب الصف الثانى الثانوى', EKB Journal Management System, 29(114 أبریل ج 2), pp. 1-79. doi: 10.21608/jfeb.2018.61583
محمد مصطفى أحمد حمزة, . فاعلية وحدة فى الفلسفة قائمة على نظرية التعلم المستند إلى الدماغ لتنمية مهارات التفکير التأملى وفاعلية الذات الأکاديمية لدى طلاب الصف الثانى الثانوى. EKB Journal Management System, 2018; 29(114 أبریل ج 2): 1-79. doi: 10.21608/jfeb.2018.61583