أثر برنامج قائم علي الإستراتيجيات المعرفية وما وراء المعرفية علي تنمية التفکير الإبتکاري والمستويات العُليا من التحصيل الدراسي لدي الطلبة الموهوبين ذوي صعوبات التعلم في الحلقة الإبتدائية
عبد الحميد جابر, ., سعيدة سيد إبراهيم, ., محمود عبده أبوعلي, . (2018). أثر برنامج قائم علي الإستراتيجيات المعرفية وما وراء المعرفية علي تنمية التفکير الإبتکاري والمستويات العُليا من التحصيل الدراسي لدي الطلبة الموهوبين ذوي صعوبات التعلم في الحلقة الإبتدائية. EKB Journal Management System, 29(116 أکتوبر ج 3), 1-22. doi: 10.21608/jfeb.2018.61725
جابر عبد الحميد جابر; أماني سعيدة سيد إبراهيم; شريف محمود عبده أبوعلي. "أثر برنامج قائم علي الإستراتيجيات المعرفية وما وراء المعرفية علي تنمية التفکير الإبتکاري والمستويات العُليا من التحصيل الدراسي لدي الطلبة الموهوبين ذوي صعوبات التعلم في الحلقة الإبتدائية". EKB Journal Management System, 29, 116 أکتوبر ج 3, 2018, 1-22. doi: 10.21608/jfeb.2018.61725
عبد الحميد جابر, ., سعيدة سيد إبراهيم, ., محمود عبده أبوعلي, . (2018). 'أثر برنامج قائم علي الإستراتيجيات المعرفية وما وراء المعرفية علي تنمية التفکير الإبتکاري والمستويات العُليا من التحصيل الدراسي لدي الطلبة الموهوبين ذوي صعوبات التعلم في الحلقة الإبتدائية', EKB Journal Management System, 29(116 أکتوبر ج 3), pp. 1-22. doi: 10.21608/jfeb.2018.61725
عبد الحميد جابر, ., سعيدة سيد إبراهيم, ., محمود عبده أبوعلي, . أثر برنامج قائم علي الإستراتيجيات المعرفية وما وراء المعرفية علي تنمية التفکير الإبتکاري والمستويات العُليا من التحصيل الدراسي لدي الطلبة الموهوبين ذوي صعوبات التعلم في الحلقة الإبتدائية. EKB Journal Management System, 2018; 29(116 أکتوبر ج 3): 1-22. doi: 10.21608/jfeb.2018.61725