دور الوعى بالعلامة التجارية کمتغير وسيط بين اتصالات العلامة باستخدام وسائل التواصل الإجتماعي ونية الشراء: "دراسة تطبيقية على طلاب جامعة دمياط"
محمد إبراهيم العزب, . (2018). دور الوعى بالعلامة التجارية کمتغير وسيط بين اتصالات العلامة باستخدام وسائل التواصل الإجتماعي ونية الشراء: "دراسة تطبيقية على طلاب جامعة دمياط". EKB Journal Management System, 19(العدد الثانی), 102-124. doi: 10.21608/jsst.2018.61992
تغريد محمد إبراهيم العزب. "دور الوعى بالعلامة التجارية کمتغير وسيط بين اتصالات العلامة باستخدام وسائل التواصل الإجتماعي ونية الشراء: "دراسة تطبيقية على طلاب جامعة دمياط"". EKB Journal Management System, 19, العدد الثانی, 2018, 102-124. doi: 10.21608/jsst.2018.61992
محمد إبراهيم العزب, . (2018). 'دور الوعى بالعلامة التجارية کمتغير وسيط بين اتصالات العلامة باستخدام وسائل التواصل الإجتماعي ونية الشراء: "دراسة تطبيقية على طلاب جامعة دمياط"', EKB Journal Management System, 19(العدد الثانی), pp. 102-124. doi: 10.21608/jsst.2018.61992
محمد إبراهيم العزب, . دور الوعى بالعلامة التجارية کمتغير وسيط بين اتصالات العلامة باستخدام وسائل التواصل الإجتماعي ونية الشراء: "دراسة تطبيقية على طلاب جامعة دمياط". EKB Journal Management System, 2018; 19(العدد الثانی): 102-124. doi: 10.21608/jsst.2018.61992