ثأثير بعض متغيرات بيئة تعلم أقران إلکترونية (نمط المعلم القرين - عدد المتعلمين) فى تنمية مهارات إنتاج المدونات والإنخراط فى التعلم لدى طلاب الدبلوم العامة فى التربية
مشترک, . (2019). ثأثير بعض متغيرات بيئة تعلم أقران إلکترونية (نمط المعلم القرين - عدد المتعلمين) فى تنمية مهارات إنتاج المدونات والإنخراط فى التعلم لدى طلاب الدبلوم العامة فى التربية. EKB Journal Management System, 39(2), 1-72. doi: 10.21608/tessj.2019.63316
د/ خالد مصطفى ود/ هناء رزق مشترک. "ثأثير بعض متغيرات بيئة تعلم أقران إلکترونية (نمط المعلم القرين - عدد المتعلمين) فى تنمية مهارات إنتاج المدونات والإنخراط فى التعلم لدى طلاب الدبلوم العامة فى التربية". EKB Journal Management System, 39, 2, 2019, 1-72. doi: 10.21608/tessj.2019.63316
مشترک, . (2019). 'ثأثير بعض متغيرات بيئة تعلم أقران إلکترونية (نمط المعلم القرين - عدد المتعلمين) فى تنمية مهارات إنتاج المدونات والإنخراط فى التعلم لدى طلاب الدبلوم العامة فى التربية', EKB Journal Management System, 39(2), pp. 1-72. doi: 10.21608/tessj.2019.63316
مشترک, . ثأثير بعض متغيرات بيئة تعلم أقران إلکترونية (نمط المعلم القرين - عدد المتعلمين) فى تنمية مهارات إنتاج المدونات والإنخراط فى التعلم لدى طلاب الدبلوم العامة فى التربية. EKB Journal Management System, 2019; 39(2): 1-72. doi: 10.21608/tessj.2019.63316