EKB Journal Management System

1.

أختلاف مصدر تقديم الدعم الإلکترونى ببيئة التعلم النقال وفاعليته على تنمية مهارات التنور التقنى لدى طالبات الدراسات العليا بکلية التربية

Pages 75-118
د/ إيمان حلمى على عمر عمر

2.

تصميم برنامج تعليمي قائم على نظام إدارة التعلم الإلکتروني (Blackboard) وقياس فاعليته في تنمية قيم المواطنة الرقمية ومهارات التفکير التأملي لدى طلاب الکلية التقنية في مدينة جدة

Pages 121-174
د/ فهد بن سليـم سالم الحافظي الحافظي

3.

ثأثير بعض متغيرات بيئة تعلم أقران إلکترونية (نمط المعلم القرين - عدد المتعلمين) فى تنمية مهارات إنتاج المدونات والإنخراط فى التعلم لدى طلاب الدبلوم العامة فى التربية

Pages 1-72
د/ خالد مصطفى ود/ هناء رزق مشترک

4.

نمط التلميح (سمعي/ سمعي نصي) داخل تکنولوجيا التحريک الجرافيکي وعلاقتة بالقدرة المکانية (منخفضة/ مرتفعة) في تنمية التفکير البصري والدافعية للتعلم

Pages 177-233
د/هويدا سعيد عبد الحميد عبد الحميد

5.

التوسع في التعليم الخاص ما قبل الجامعي في سورية

Pages 345-370
أ/ سمر محمد صافيتا صافيتا

6.

أثر اختلاف أنماط التعلم المقلوب (حل المشکلات- التقصي) على تنمية مهارات ما وراء المعرفة لدى طلاب المرحلة المتوسطة بدولة الکويت

Pages 283-341
أ/ طلال طراد طراد

7.

أثر التفاعل بين نمط الإبحار في الرسومات المعلوماتية التفاعلية والأسلوب المعرفي على التحصيل وبقاء أثر التعلم لدى طلاب المرحلة الثانوية

Pages 237-280
أ/ عبدالله حمزة الخيبري الخيبري

8.

أثر استخدام استراتيجية التعلم التشارکي ببيئة التعلم المقلوب على تنمية مهارات التعلم المنظم ذاتياً لدى طلبة کلية بجامعة الکويت

Pages 407-447
أ / محمد سرحان محمد الشمري الشمري

9.

بيئة تعلم تکيفية وفقا للمعرفة السابقة وسقالات التعلم وأثرها على تنمية نواتج التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية

Pages 373-404
أ/ محمد محمود السيد أحمد عکاشة عکاشة

10.

کتاب إلکتروني مقترح قائم على تفضيلات المتعلمين، وأثره على مهارات مادة الکمبيوتر، للتلاميذ مدارس الأمل للصم

Pages 451-793
أ/ مصطفى أحمد عبد العزيز عبد العزيز