EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 39, Issue 2 - Serial Number 1, April 2019, Page 1-493  XML

1

أختلاف مصدر تقديم الدعم الإلکترونى ببيئة التعلم النقال وفاعليته على تنمية مهارات التنور التقنى لدى طالبات الدراسات العليا بکلية التربية

Page 75-118
د/ إيمان حلمى على عمر عمر

2

تصميم برنامج تعليمي قائم على نظام إدارة التعلم الإلکتروني (Blackboard) وقياس فاعليته في تنمية قيم المواطنة الرقمية ومهارات التفکير التأملي لدى طلاب الکلية التقنية في مدينة جدة

Page 121-174
د/ فهد بن سليـم سالم الحافظي الحافظي

3

ثأثير بعض متغيرات بيئة تعلم أقران إلکترونية (نمط المعلم القرين - عدد المتعلمين) فى تنمية مهارات إنتاج المدونات والإنخراط فى التعلم لدى طلاب الدبلوم العامة فى التربية

Page 1-72
د/ خالد مصطفى ود/ هناء رزق مشترک

4

نمط التلميح (سمعي/ سمعي نصي) داخل تکنولوجيا التحريک الجرافيکي وعلاقتة بالقدرة المکانية (منخفضة/ مرتفعة) في تنمية التفکير البصري والدافعية للتعلم

Page 177-233
د/هويدا سعيد عبد الحميد عبد الحميد

5

التوسع في التعليم الخاص ما قبل الجامعي في سورية

Page 345-370
أ/ سمر محمد صافيتا صافيتا

6

أثر اختلاف أنماط التعلم المقلوب (حل المشکلات- التقصي) على تنمية مهارات ما وراء المعرفة لدى طلاب المرحلة المتوسطة بدولة الکويت

Page 283-341
أ/ طلال طراد طراد

7

أثر التفاعل بين نمط الإبحار في الرسومات المعلوماتية التفاعلية والأسلوب المعرفي على التحصيل وبقاء أثر التعلم لدى طلاب المرحلة الثانوية

Page 237-280
أ/ عبدالله حمزة الخيبري الخيبري

8

أثر استخدام استراتيجية التعلم التشارکي ببيئة التعلم المقلوب على تنمية مهارات التعلم المنظم ذاتياً لدى طلبة کلية بجامعة الکويت

Page 407-447
أ / محمد سرحان محمد الشمري الشمري

9

بيئة تعلم تکيفية وفقا للمعرفة السابقة وسقالات التعلم وأثرها على تنمية نواتج التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية

Page 373-404
أ/ محمد محمود السيد أحمد عکاشة عکاشة

10

کتاب إلکتروني مقترح قائم على تفضيلات المتعلمين، وأثره على مهارات مادة الکمبيوتر، للتلاميذ مدارس الأمل للصم

Page 451-793
أ/ مصطفى أحمد عبد العزيز عبد العزيز