أثر التفاعل بين نمط الإبحار في الرسومات المعلوماتية التفاعلية والأسلوب المعرفي على التحصيل وبقاء أثر التعلم لدى طلاب المرحلة الثانوية
الخيبري, . (2019). أثر التفاعل بين نمط الإبحار في الرسومات المعلوماتية التفاعلية والأسلوب المعرفي على التحصيل وبقاء أثر التعلم لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 39(2), 237-280. doi: 10.21608/tessj.2019.63320
أ/ عبدالله حمزة الخيبري الخيبري. "أثر التفاعل بين نمط الإبحار في الرسومات المعلوماتية التفاعلية والأسلوب المعرفي على التحصيل وبقاء أثر التعلم لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 39, 2, 2019, 237-280. doi: 10.21608/tessj.2019.63320
الخيبري, . (2019). 'أثر التفاعل بين نمط الإبحار في الرسومات المعلوماتية التفاعلية والأسلوب المعرفي على التحصيل وبقاء أثر التعلم لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 39(2), pp. 237-280. doi: 10.21608/tessj.2019.63320
الخيبري, . أثر التفاعل بين نمط الإبحار في الرسومات المعلوماتية التفاعلية والأسلوب المعرفي على التحصيل وبقاء أثر التعلم لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2019; 39(2): 237-280. doi: 10.21608/tessj.2019.63320