تأثير إستخدام إستراتيجية کيلر المدعمة بالوسائط الفائقة على اليقظة العقلية وتعلم مهــارة الدحـرجة الخلـفية المنحنــية للوقــوف على اليـــدين عـلى جهــاز التمــرينــات الأرضــيــة | ||||
المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة. جامعة حلوان | ||||
Article 21, Volume 86, مایو جزء 2 - Serial Number 86, May 2019, Page 517-541 PDF (835.49 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jsbsh.2019.63666 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
محمود محمد السعيد الشحات | ||||
Abstract | ||||
أستهدف البحث وضع برنامج تعليمى مقترح بإستراتيجية کيلر المدعمة بالوسائط الفائقة ، والتعرف على تأثيره على اليقظة العقلية ومستوى أداء الدحرجة الخلفية المنحنية للوقوف على اليدين على جهاز التمرينات الأرضية فى الجمباز ، وأستخدم الباحث المنهج التجريبى على عينة قوامها (60) طالباً بالفرقة الثانية بکلية التربية الرياضية بنين - جامعة الزقازيق تم تقسيمهم إلى مجموعتين إحداهما تجريبية والأخرى ضابطة قوام کل منهما (30) طالباً ،وتم تقسيم کل مجموعة لمستويين (مستوى منخفض – مستوى مرتفع)، ومن أدوات البحث : إختبارات بدنية – مقياس اليقظة العقلية – إختبار الذکاء المصور – تقييم ومستوى أداء الدحرجة الخلفية المنحنية للوقوف على اليدين - البرنامج التعليمى المقترح بإستراتيجية کيلر المدعمة بالوسائط الفائقة ، والأساليبالإحصائية المستخدمة : المتوسط الحسابى – الإنحراف المعيارى – الوسيط – معامل الإلتواء – معامل الإرتباط البسيط – إختبار "ت" – نسب التحسن. | ||||
Statistics Article View: 170 PDF Download: 740 |
||||