العلاقة بين نمط الإبحار التکيفي (إظهار / اخفاء الروابط) ببيئة التعلم الإلکتروني المتنقل وأسلوب التعلم (حسي / حدسي) وأثرها في تنمية التفکير الإبتکاري
رمود, ., عبد الحميد, . (2014). العلاقة بين نمط الإبحار التکيفي (إظهار / اخفاء الروابط) ببيئة التعلم الإلکتروني المتنقل وأسلوب التعلم (حسي / حدسي) وأثرها في تنمية التفکير الإبتکاري. EKB Journal Management System, 56(3), 53-114. doi: 10.21608/saep.2014.63764
ربيع عبد العظيم رمود; وائل رمضان عبد الحميد. "العلاقة بين نمط الإبحار التکيفي (إظهار / اخفاء الروابط) ببيئة التعلم الإلکتروني المتنقل وأسلوب التعلم (حسي / حدسي) وأثرها في تنمية التفکير الإبتکاري". EKB Journal Management System, 56, 3, 2014, 53-114. doi: 10.21608/saep.2014.63764
رمود, ., عبد الحميد, . (2014). 'العلاقة بين نمط الإبحار التکيفي (إظهار / اخفاء الروابط) ببيئة التعلم الإلکتروني المتنقل وأسلوب التعلم (حسي / حدسي) وأثرها في تنمية التفکير الإبتکاري', EKB Journal Management System, 56(3), pp. 53-114. doi: 10.21608/saep.2014.63764
رمود, ., عبد الحميد, . العلاقة بين نمط الإبحار التکيفي (إظهار / اخفاء الروابط) ببيئة التعلم الإلکتروني المتنقل وأسلوب التعلم (حسي / حدسي) وأثرها في تنمية التفکير الإبتکاري. EKB Journal Management System, 2014; 56(3): 53-114. doi: 10.21608/saep.2014.63764