فاعلية اسلوب التدريس المتباين على دافعية الانجاز ومستوى الأداء المهاري لمسابقة رمي الرمح
السيسي, . (2017). فاعلية اسلوب التدريس المتباين على دافعية الانجاز ومستوى الأداء المهاري لمسابقة رمي الرمح. EKB Journal Management System, 79(ینایر جزء 1), 63-84. doi: 10.21608/jsbsh.2017.64376
اشرف مصطفي عبد الحافظ السيسي. "فاعلية اسلوب التدريس المتباين على دافعية الانجاز ومستوى الأداء المهاري لمسابقة رمي الرمح". EKB Journal Management System, 79, ینایر جزء 1, 2017, 63-84. doi: 10.21608/jsbsh.2017.64376
السيسي, . (2017). 'فاعلية اسلوب التدريس المتباين على دافعية الانجاز ومستوى الأداء المهاري لمسابقة رمي الرمح', EKB Journal Management System, 79(ینایر جزء 1), pp. 63-84. doi: 10.21608/jsbsh.2017.64376
السيسي, . فاعلية اسلوب التدريس المتباين على دافعية الانجاز ومستوى الأداء المهاري لمسابقة رمي الرمح. EKB Journal Management System, 2017; 79(ینایر جزء 1): 63-84. doi: 10.21608/jsbsh.2017.64376