بناء مقياس التفکير الإيجابي لطفل الروضة | ||||
المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة. جامعة حلوان | ||||
Article 9, Volume 79, ینایر جزء 1 - Serial Number 79, January 2017, Page 178-191 PDF (703.53 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jsbsh.2017.64385 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
رباب عبد الله العوضى | ||||
Abstract | ||||
هدف البحث بناء وتصميم مقياس التفکير الإيجابي لدى طفل الروضة ، وذلک من خلال التعرف على :- - المحادثة والحوار - الفهم الإجتماعي - الاهتمامات والالعاب المفضلة - التصرف في المواقف الإجتماعية الاستنتاجات 1- التوصل الى بناء مقياس للتفکير الإيجابي لدى طفل الروضة من (4-6) سنوات . 2- يتکون المقياس من اربعة ابعاد اساسية وهى (المحادثة والحوار- الفهم الاجتماعى- الاهتمامات والالعاب المفضلة- التصرف في المواقف الاجتماعية ). 3- يتکون المقياس المقترح لقياس التفکير الإيجابي من (68) عبارة. | ||||
Statistics Article View: 125 PDF Download: 2,300 |
||||