دور الاتصالات التسويقية المتکاملة في ظل الأزمة الاقتصادية العالمية- دراسة تتبعيه على عينة من الطالبات الجامعيات في مدينة جدة
عرابي, . (2011). دور الاتصالات التسويقية المتکاملة في ظل الأزمة الاقتصادية العالمية- دراسة تتبعيه على عينة من الطالبات الجامعيات في مدينة جدة. EKB Journal Management System, 35(35- ج2), 295-345. doi: 10.21608/jsb.2011.64429
دينا أحمد عرابي. "دور الاتصالات التسويقية المتکاملة في ظل الأزمة الاقتصادية العالمية- دراسة تتبعيه على عينة من الطالبات الجامعيات في مدينة جدة". EKB Journal Management System, 35, 35- ج2, 2011, 295-345. doi: 10.21608/jsb.2011.64429
عرابي, . (2011). 'دور الاتصالات التسويقية المتکاملة في ظل الأزمة الاقتصادية العالمية- دراسة تتبعيه على عينة من الطالبات الجامعيات في مدينة جدة', EKB Journal Management System, 35(35- ج2), pp. 295-345. doi: 10.21608/jsb.2011.64429
عرابي, . دور الاتصالات التسويقية المتکاملة في ظل الأزمة الاقتصادية العالمية- دراسة تتبعيه على عينة من الطالبات الجامعيات في مدينة جدة. EKB Journal Management System, 2011; 35(35- ج2): 295-345. doi: 10.21608/jsb.2011.64429