مدى تحفيز أعضاء هيئة التدريس لتطوير آليات التقويم الذاتي والاعتماد الأکاديمي لبرامج إعداد المحاضرين بکليات التربية بالجامعات السعودية وفق معايير (CAEP): جامعة أم القرى نموذجاً
بنت ثابت محمد بني زيد القحطاني, . (2020). مدى تحفيز أعضاء هيئة التدريس لتطوير آليات التقويم الذاتي والاعتماد الأکاديمي لبرامج إعداد المحاضرين بکليات التربية بالجامعات السعودية وفق معايير (CAEP): جامعة أم القرى نموذجاً. EKB Journal Management System, 69(69), 649-696. doi: 10.21608/edusohag.2020.64523
ريــم بنت ثابت محمد بني زيد القحطاني. "مدى تحفيز أعضاء هيئة التدريس لتطوير آليات التقويم الذاتي والاعتماد الأکاديمي لبرامج إعداد المحاضرين بکليات التربية بالجامعات السعودية وفق معايير (CAEP): جامعة أم القرى نموذجاً". EKB Journal Management System, 69, 69, 2020, 649-696. doi: 10.21608/edusohag.2020.64523
بنت ثابت محمد بني زيد القحطاني, . (2020). 'مدى تحفيز أعضاء هيئة التدريس لتطوير آليات التقويم الذاتي والاعتماد الأکاديمي لبرامج إعداد المحاضرين بکليات التربية بالجامعات السعودية وفق معايير (CAEP): جامعة أم القرى نموذجاً', EKB Journal Management System, 69(69), pp. 649-696. doi: 10.21608/edusohag.2020.64523
بنت ثابت محمد بني زيد القحطاني, . مدى تحفيز أعضاء هيئة التدريس لتطوير آليات التقويم الذاتي والاعتماد الأکاديمي لبرامج إعداد المحاضرين بکليات التربية بالجامعات السعودية وفق معايير (CAEP): جامعة أم القرى نموذجاً. EKB Journal Management System, 2020; 69(69): 649-696. doi: 10.21608/edusohag.2020.64523