الآثار المباشرة وغير المباشرة للتفکير المنظومي وفاعلية الذات الإبداعية على الکمالية والتحصيل الدراسي لدى طلاب کلية التربية جامعة المنيا
عبدالعزيز نورالدين, . (2020). الآثار المباشرة وغير المباشرة للتفکير المنظومي وفاعلية الذات الإبداعية على الکمالية والتحصيل الدراسي لدى طلاب کلية التربية جامعة المنيا. EKB Journal Management System, 69(69), 916-975. doi: 10.21608/edusohag.2020.64534
محمد عبدالعزيز نورالدين. "الآثار المباشرة وغير المباشرة للتفکير المنظومي وفاعلية الذات الإبداعية على الکمالية والتحصيل الدراسي لدى طلاب کلية التربية جامعة المنيا". EKB Journal Management System, 69, 69, 2020, 916-975. doi: 10.21608/edusohag.2020.64534
عبدالعزيز نورالدين, . (2020). 'الآثار المباشرة وغير المباشرة للتفکير المنظومي وفاعلية الذات الإبداعية على الکمالية والتحصيل الدراسي لدى طلاب کلية التربية جامعة المنيا', EKB Journal Management System, 69(69), pp. 916-975. doi: 10.21608/edusohag.2020.64534
عبدالعزيز نورالدين, . الآثار المباشرة وغير المباشرة للتفکير المنظومي وفاعلية الذات الإبداعية على الکمالية والتحصيل الدراسي لدى طلاب کلية التربية جامعة المنيا. EKB Journal Management System, 2020; 69(69): 916-975. doi: 10.21608/edusohag.2020.64534