أثر استخدام استراتيجية التعلم المقلوب على مستوى أداء بعض المهارات الأساسية والتحصيل المعرفي في رياضة الملاکمة لطلاب کلية التربية الرياضية | ||||
المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة. جامعة حلوان | ||||
Article 24, Volume 79, ینایر جزء 1 - Serial Number 79, January 2017, Page 461-489 PDF (1.14 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jsbsh.2017.64555 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Authors | ||||
محمود عبده خليفه; أحمد حسن حسن رخا | ||||
Abstract | ||||
فى حدود عينة الدراسة والنتائج التى تم التوصل اليها ومناقشتها استخلص الباحثان مايلي : 1- تفوق المجموعة التجريبية ( والتى استخدمت استراتيجية التعلم المقلوب) على المجموعة الضابطة ( والتى استخدمت أسلوب الاوامر ) في مستوى الأداء المهاري. 2- تفوق المجموعة التجريبية ( والتى استخدمت استراتيجية التعلم المقلوب) على المجموعة الضابطة ( والتى استخدمت أسلوب الاوامر ) في مستوى التحصيل المعرفي. 3- استراتيجية التعلم المقلوب کانت أکثر تأثيراً وفاعلية على مستوى أداء بعض المهارات الأساسية والتحصيل المعرفي في رياضة الملاکمة لطلاب کلية التربية الرياضية | ||||
Statistics Article View: 132 PDF Download: 334 |
||||