تصميم بيئة تعلم إلکترونية قائمة على مراسي التعلم Anchored Learning)) وأثرها في تنمية مهارات استخدام نظام إدارة التعلم الإلکتروني (Desire2Learn) والکفاءة الذاتية لدى عضوات هيئة التدريس بکلية التربية
إبراهيم, . (2017). تصميم بيئة تعلم إلکترونية قائمة على مراسي التعلم Anchored Learning)) وأثرها في تنمية مهارات استخدام نظام إدارة التعلم الإلکتروني (Desire2Learn) والکفاءة الذاتية لدى عضوات هيئة التدريس بکلية التربية. EKB Journal Management System, 90(90), 23-94. doi: 10.21608/saep.2017.64757
أحلام دسوقي عارف إبراهيم. "تصميم بيئة تعلم إلکترونية قائمة على مراسي التعلم Anchored Learning)) وأثرها في تنمية مهارات استخدام نظام إدارة التعلم الإلکتروني (Desire2Learn) والکفاءة الذاتية لدى عضوات هيئة التدريس بکلية التربية". EKB Journal Management System, 90, 90, 2017, 23-94. doi: 10.21608/saep.2017.64757
إبراهيم, . (2017). 'تصميم بيئة تعلم إلکترونية قائمة على مراسي التعلم Anchored Learning)) وأثرها في تنمية مهارات استخدام نظام إدارة التعلم الإلکتروني (Desire2Learn) والکفاءة الذاتية لدى عضوات هيئة التدريس بکلية التربية', EKB Journal Management System, 90(90), pp. 23-94. doi: 10.21608/saep.2017.64757
إبراهيم, . تصميم بيئة تعلم إلکترونية قائمة على مراسي التعلم Anchored Learning)) وأثرها في تنمية مهارات استخدام نظام إدارة التعلم الإلکتروني (Desire2Learn) والکفاءة الذاتية لدى عضوات هيئة التدريس بکلية التربية. EKB Journal Management System, 2017; 90(90): 23-94. doi: 10.21608/saep.2017.64757