فاعلية استخدام المسرح المدرسي في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية التحصيل والتفاعل الاجتماعي لدي تلاميذ الصف الثاني الإعدادي المتأخرين دراسياً.
الجيزاوي, ., حبرک, . (2017). فاعلية استخدام المسرح المدرسي في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية التحصيل والتفاعل الاجتماعي لدي تلاميذ الصف الثاني الإعدادي المتأخرين دراسياً.. EKB Journal Management System, 90(90), 183-226. doi: 10.21608/saep.2017.64772
صبري إبراهيم عبد العال الجيزاوي; مني مصيلحى حامد حبرک. "فاعلية استخدام المسرح المدرسي في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية التحصيل والتفاعل الاجتماعي لدي تلاميذ الصف الثاني الإعدادي المتأخرين دراسياً.". EKB Journal Management System, 90, 90, 2017, 183-226. doi: 10.21608/saep.2017.64772
الجيزاوي, ., حبرک, . (2017). 'فاعلية استخدام المسرح المدرسي في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية التحصيل والتفاعل الاجتماعي لدي تلاميذ الصف الثاني الإعدادي المتأخرين دراسياً.', EKB Journal Management System, 90(90), pp. 183-226. doi: 10.21608/saep.2017.64772
الجيزاوي, ., حبرک, . فاعلية استخدام المسرح المدرسي في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية التحصيل والتفاعل الاجتماعي لدي تلاميذ الصف الثاني الإعدادي المتأخرين دراسياً.. EKB Journal Management System, 2017; 90(90): 183-226. doi: 10.21608/saep.2017.64772