فاعلية استراتيجية دورة التعلم السباعية في تنمية مستوى التحصيل والاتجاه نحو مادة الأحياء لدى طلاب الصف العاشر الأساسي في الأردن
ترکي الصرايرة, . (2017). فاعلية استراتيجية دورة التعلم السباعية في تنمية مستوى التحصيل والاتجاه نحو مادة الأحياء لدى طلاب الصف العاشر الأساسي في الأردن. EKB Journal Management System, 36(174ج1), 517-540. doi: 10.21608/jsrep.2017.6545
رغد شاهر ترکي الصرايرة. "فاعلية استراتيجية دورة التعلم السباعية في تنمية مستوى التحصيل والاتجاه نحو مادة الأحياء لدى طلاب الصف العاشر الأساسي في الأردن". EKB Journal Management System, 36, 174ج1, 2017, 517-540. doi: 10.21608/jsrep.2017.6545
ترکي الصرايرة, . (2017). 'فاعلية استراتيجية دورة التعلم السباعية في تنمية مستوى التحصيل والاتجاه نحو مادة الأحياء لدى طلاب الصف العاشر الأساسي في الأردن', EKB Journal Management System, 36(174ج1), pp. 517-540. doi: 10.21608/jsrep.2017.6545
ترکي الصرايرة, . فاعلية استراتيجية دورة التعلم السباعية في تنمية مستوى التحصيل والاتجاه نحو مادة الأحياء لدى طلاب الصف العاشر الأساسي في الأردن. EKB Journal Management System, 2017; 36(174ج1): 517-540. doi: 10.21608/jsrep.2017.6545