أثر برنامج تدريب مقترح قائم على استخدام القصة في تعديل بعض السلوکيات الخاطئة لدى طفل الروضة (دراسة تجريبية) | ||||
التربية (الأزهر): مجلة علمية محکمة للبحوث التربوية والنفسية والاجتماعية) | ||||
Article 4, Volume 36, 175جزء1, October 2017, Page 183-205 PDF (664.04 K) | ||||
Document Type: بحوث فی مجال علم النفس والصحة النفسیة | ||||
DOI: 10.21608/jsrep.2017.6612 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
رباب طه علی طه يونس | ||||
أستاذ مساعد بجامعة الجوف | ||||
Highlights | ||||
ثالث عشر: المصادروالمراجع:
10. صلاحصادقصدیق،محمدإبراهیمعطوة(١٩٩١)م: " أثراستخداممنهجمستقلللتربیةالبیئیةفىتنمیةالوعىالبیئىلدىطلابکلیات- التربیة "،المؤتمرالعلمىالثالثللجمعیةالمصریةللمناهجوطرقالتدریس:رؤىمستقبلیةللمناهجفىالوطنالعربى،الأسکندریة أغسطس . 11. عایدةعبدالحمیدعلىسرور (١٩٩١)م: "دورالصراعالمعرفىفىتغییرتصوراتأطفالالصفالخامسالابتدائىعنبعضالمفاهیم٣٠ابریل. - العلمیة “،مؤتمرالطفلالمصرىوتحدیاتالقرنالحادىوالعشرین،القاهرة. 12. عدنان أحمد الفسفوس ( 2006)م: (الدلیل الارشادی لمواجهة السلوک العدوانی لدى طلبة المدارس ـ)
14. لیلی أحمد کرم الدین (1994)م: بعض الجهود والأنشطة التی تبذل لتنمیة الأطفال المصرین ما قبل المدرسة، المغرب، الرباط. 15. محمدسعیدصارینى،قاسممحمدالخطیب(١٩٩٤)م): أثراستراتیجیاتالتغییرالمفهومىالصفیةلبعضالمفاهیمالفیزیائیةلدىالطلابفی الصفالأولالثانوىالعلمى)،رسالةالخلیجالعربى،العددالتاسع والأربعون،السنةالرابعةعشرة . 16. هدى محمد قناوی (1993)م: الطفل وریاض الأطفال القاهرة، مکتبة الأنجلو المصریة.
| ||||
Statistics Article View: 233 PDF Download: 827 |
||||