استخدام التعلم الإلکتروني القائم على التعلم المنظم ذاتياً في تدريس مقرر الکيمياء العامة وأثره في التحصيل ومفهوم الذات الأکاديمي والإنخراط في التعلم لدى طلاب کلية التربية
عقيلي, . (2012). استخدام التعلم الإلکتروني القائم على التعلم المنظم ذاتياً في تدريس مقرر الکيمياء العامة وأثره في التحصيل ومفهوم الذات الأکاديمي والإنخراط في التعلم لدى طلاب کلية التربية. EKB Journal Management System, 24(3), 107-159. doi: 10.21608/saep.2012.66147
سمير محمد عقل عقيلي. "استخدام التعلم الإلکتروني القائم على التعلم المنظم ذاتياً في تدريس مقرر الکيمياء العامة وأثره في التحصيل ومفهوم الذات الأکاديمي والإنخراط في التعلم لدى طلاب کلية التربية". EKB Journal Management System, 24, 3, 2012, 107-159. doi: 10.21608/saep.2012.66147
عقيلي, . (2012). 'استخدام التعلم الإلکتروني القائم على التعلم المنظم ذاتياً في تدريس مقرر الکيمياء العامة وأثره في التحصيل ومفهوم الذات الأکاديمي والإنخراط في التعلم لدى طلاب کلية التربية', EKB Journal Management System, 24(3), pp. 107-159. doi: 10.21608/saep.2012.66147
عقيلي, . استخدام التعلم الإلکتروني القائم على التعلم المنظم ذاتياً في تدريس مقرر الکيمياء العامة وأثره في التحصيل ومفهوم الذات الأکاديمي والإنخراط في التعلم لدى طلاب کلية التربية. EKB Journal Management System, 2012; 24(3): 107-159. doi: 10.21608/saep.2012.66147