iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 24, Issue 3, April 2012, Page 1-364
1
فاعلية النسبية لاستخدام استراتيجيتي التعلم النشط "فکر زاوج شارک والتدريس المباشر" في تدريس التاريخ على تنمية الفهم العميق ودافعية الإنجاز لدى تلاميذ الصف الثالث متوسط بالمملکة العربية السعودية
Page
13-60
جمال الدين إبراهيم محمود
View Article
|
PDF
695.1 K
|
View on SCiNiTO
2
أثر استراتيجية تعليمية قائمة على نموذج SWOM التعليمى في تدريس التاريخ على تنمية مهارات الخريطة العقلية للفهم التاريخي وتناول العلاقات واتخاذ القرار لدى طلاب المرحلة الثانوية
Page
63-103
رضا محمد توفيق محمد على
View Article
|
View on SCiNiTO
3
استخدام التعلم الإلکتروني القائم على التعلم المنظم ذاتياً في تدريس مقرر الکيمياء العامة وأثره في التحصيل ومفهوم الذات الأکاديمي والإنخراط في التعلم لدى طلاب کلية التربية
Page
107-159
سمير محمد عقل عقيلي
View Article
|
PDF
909.71 K
|
View on SCiNiTO
4
فاعلية استخدام الدمج بين استراتيجيةPQ4R ومدخل معالجة المعلومات لتدريس مقرر المناهج فى تنمية الفهم العميق ومهارات الاستذکار لدى الطالبة المعلمة
Page
163-202
علياء علي عيسى علي السيد
View Article
|
PDF
746.69 K
|
View on SCiNiTO
5
فاعلية استخدام بحوث الفعل (فردية/تشارکية) في تنمية الأداء التدريسي ومستوى التفکير التأملي لدى الطلاب/المعلمين بشعب العلوم في ضوء المعايير المهنية للمعلم
Page
205-256
إيمان عبد الکريم کامل نويجي
View Article
|
PDF
791.27 K
|
View on SCiNiTO
6
تصميم قاعدة بيانات وإدارتها لتنمية مهارات التحليل الإحصائي لطلاب الدراسات العليا بکلية التربية
Page
259-317
جمال مصطفي عبد الرحمن الشرقاوي
View Article
|
View on SCiNiTO
7
منظومة التربية العملية بکلية التربية جامعة الزقازيق : الممارسات الحالية والتصور المقترح
Page
321-364
أسماء محمد حسن عبد المجيد
View Article
|
View on SCiNiTO