فاعلية استخدام الدمج بين استراتيجيةPQ4R ومدخل معالجة المعلومات لتدريس مقرر المناهج فى تنمية الفهم العميق ومهارات الاستذکار لدى الطالبة المعلمة
السيد, . (2012). فاعلية استخدام الدمج بين استراتيجيةPQ4R ومدخل معالجة المعلومات لتدريس مقرر المناهج فى تنمية الفهم العميق ومهارات الاستذکار لدى الطالبة المعلمة. EKB Journal Management System, 24(3), 163-202. doi: 10.21608/saep.2012.66148
علياء علي عيسى علي السيد. "فاعلية استخدام الدمج بين استراتيجيةPQ4R ومدخل معالجة المعلومات لتدريس مقرر المناهج فى تنمية الفهم العميق ومهارات الاستذکار لدى الطالبة المعلمة". EKB Journal Management System, 24, 3, 2012, 163-202. doi: 10.21608/saep.2012.66148
السيد, . (2012). 'فاعلية استخدام الدمج بين استراتيجيةPQ4R ومدخل معالجة المعلومات لتدريس مقرر المناهج فى تنمية الفهم العميق ومهارات الاستذکار لدى الطالبة المعلمة', EKB Journal Management System, 24(3), pp. 163-202. doi: 10.21608/saep.2012.66148
السيد, . فاعلية استخدام الدمج بين استراتيجيةPQ4R ومدخل معالجة المعلومات لتدريس مقرر المناهج فى تنمية الفهم العميق ومهارات الاستذکار لدى الطالبة المعلمة. EKB Journal Management System, 2012; 24(3): 163-202. doi: 10.21608/saep.2012.66148