فاعلية استخدام بحوث الفعل (فردية/تشارکية) في تنمية الأداء التدريسي ومستوى التفکير التأملي لدى الطلاب/المعلمين بشعب العلوم في ضوء المعايير المهنية للمعلم
نويجي, . (2012). فاعلية استخدام بحوث الفعل (فردية/تشارکية) في تنمية الأداء التدريسي ومستوى التفکير التأملي لدى الطلاب/المعلمين بشعب العلوم في ضوء المعايير المهنية للمعلم. EKB Journal Management System, 24(3), 205-256. doi: 10.21608/saep.2012.66149
إيمان عبد الکريم کامل نويجي. "فاعلية استخدام بحوث الفعل (فردية/تشارکية) في تنمية الأداء التدريسي ومستوى التفکير التأملي لدى الطلاب/المعلمين بشعب العلوم في ضوء المعايير المهنية للمعلم". EKB Journal Management System, 24, 3, 2012, 205-256. doi: 10.21608/saep.2012.66149
نويجي, . (2012). 'فاعلية استخدام بحوث الفعل (فردية/تشارکية) في تنمية الأداء التدريسي ومستوى التفکير التأملي لدى الطلاب/المعلمين بشعب العلوم في ضوء المعايير المهنية للمعلم', EKB Journal Management System, 24(3), pp. 205-256. doi: 10.21608/saep.2012.66149
نويجي, . فاعلية استخدام بحوث الفعل (فردية/تشارکية) في تنمية الأداء التدريسي ومستوى التفکير التأملي لدى الطلاب/المعلمين بشعب العلوم في ضوء المعايير المهنية للمعلم. EKB Journal Management System, 2012; 24(3): 205-256. doi: 10.21608/saep.2012.66149