تطوير بيئة تعلم الکترونية تشارکية قائمة على مبادئ نظرية المرونة المعرفية لتنمية مهارات معالجة المعلومات و الذکاء الجماعي لدى طلاب کلية التربية جامعة الإسکندرية
فاروق حسين, . (2019). تطوير بيئة تعلم الکترونية تشارکية قائمة على مبادئ نظرية المرونة المعرفية لتنمية مهارات معالجة المعلومات و الذکاء الجماعي لدى طلاب کلية التربية جامعة الإسکندرية. EKB Journal Management System, 25(8.2), 13-168. doi: 10.21608/jsu.2019.66156
عايدة فاروق حسين. "تطوير بيئة تعلم الکترونية تشارکية قائمة على مبادئ نظرية المرونة المعرفية لتنمية مهارات معالجة المعلومات و الذکاء الجماعي لدى طلاب کلية التربية جامعة الإسکندرية". EKB Journal Management System, 25, 8.2, 2019, 13-168. doi: 10.21608/jsu.2019.66156
فاروق حسين, . (2019). 'تطوير بيئة تعلم الکترونية تشارکية قائمة على مبادئ نظرية المرونة المعرفية لتنمية مهارات معالجة المعلومات و الذکاء الجماعي لدى طلاب کلية التربية جامعة الإسکندرية', EKB Journal Management System, 25(8.2), pp. 13-168. doi: 10.21608/jsu.2019.66156
فاروق حسين, . تطوير بيئة تعلم الکترونية تشارکية قائمة على مبادئ نظرية المرونة المعرفية لتنمية مهارات معالجة المعلومات و الذکاء الجماعي لدى طلاب کلية التربية جامعة الإسکندرية. EKB Journal Management System, 2019; 25(8.2): 13-168. doi: 10.21608/jsu.2019.66156