iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 25, Issue 8.2 - Serial Number 8, August 2019
1
تطوير بيئة تعلم الکترونية تشارکية قائمة على مبادئ نظرية المرونة المعرفية لتنمية مهارات معالجة المعلومات و الذکاء الجماعي لدى طلاب کلية التربية جامعة الإسکندرية
Page
13-168
عايدة فاروق حسين
View Article
|
PDF
45.81 MB
|
View on SCiNiTO
2
أثر التفاعل بين نمطي عرض المحتوى باستخدام (الخرائط الذهنية-الخرائط المفاهيمية) الرقمية فى بيئة التعلم السحابية ومستوى القابلية للتعلم الذاتي فى إکساب مهارات تصميم محفزات الألعاب الإلکترونية وتنمية مهارات التفکير الاستدلالي لدي الطلاب المعلمين بشعبة تکنولوجيا التعليم
Page
169-310
عبدالرؤوف محمد محمد إسماعيل
View Article
|
PDF
44.17 MB
|
View on SCiNiTO
3
أثر اختلاف نمط الخرائط الرقمية التشارکية (مفاهيمية – ذهنية) فى بيئة مقترحه للتعلم واسع الانتشار على تنمية کفاءة التمثيل المعرفي لمفاهيم التصميم التعليمي لدى طلاب الدبلوم المهني بمرحلة الدراسات العليا
Page
311-376
رفيق سعيد إسماعيل البربرى
View Article
|
PDF
17.48 MB
|
View on SCiNiTO