عوامل النجاح الحرجة فـي تطبيق معاييـر جودة التعليم العالـي: دراسة استطلاعية تحليلية لآراء عينة من القيادات الإدارية والهيئة التدريسية فـي جامعة التنمية البشرية «السليمانية، إقليم کوردستان العراق» Critical Success Factors in The Application of The Quality of Higher Education Standards: Analytical Study of the Views of a Sample of
السبعاوي, ., خزعل, ., أمين, . (2019). عوامل النجاح الحرجة فـي تطبيق معاييـر جودة التعليم العالـي: دراسة استطلاعية تحليلية لآراء عينة من القيادات الإدارية والهيئة التدريسية فـي جامعة التنمية البشرية «السليمانية، إقليم کوردستان العراق» Critical Success Factors in The Application of The Quality of Higher Education Standards: Analytical Study of the Views of a Sample of. EKB Journal Management System, 39(4), 65-82. doi: 10.21608/aja.2019.66859
يونس السبعاوي; بصير خزعل; يوسف أمين. "عوامل النجاح الحرجة فـي تطبيق معاييـر جودة التعليم العالـي: دراسة استطلاعية تحليلية لآراء عينة من القيادات الإدارية والهيئة التدريسية فـي جامعة التنمية البشرية «السليمانية، إقليم کوردستان العراق» Critical Success Factors in The Application of The Quality of Higher Education Standards: Analytical Study of the Views of a Sample of". EKB Journal Management System, 39, 4, 2019, 65-82. doi: 10.21608/aja.2019.66859
السبعاوي, ., خزعل, ., أمين, . (2019). 'عوامل النجاح الحرجة فـي تطبيق معاييـر جودة التعليم العالـي: دراسة استطلاعية تحليلية لآراء عينة من القيادات الإدارية والهيئة التدريسية فـي جامعة التنمية البشرية «السليمانية، إقليم کوردستان العراق» Critical Success Factors in The Application of The Quality of Higher Education Standards: Analytical Study of the Views of a Sample of', EKB Journal Management System, 39(4), pp. 65-82. doi: 10.21608/aja.2019.66859
السبعاوي, ., خزعل, ., أمين, . عوامل النجاح الحرجة فـي تطبيق معاييـر جودة التعليم العالـي: دراسة استطلاعية تحليلية لآراء عينة من القيادات الإدارية والهيئة التدريسية فـي جامعة التنمية البشرية «السليمانية، إقليم کوردستان العراق» Critical Success Factors in The Application of The Quality of Higher Education Standards: Analytical Study of the Views of a Sample of. EKB Journal Management System, 2019; 39(4): 65-82. doi: 10.21608/aja.2019.66859