التسويق من خلال المؤثـريـن علـى مواقع التواصل الاجتماعـي وأثـره فـي أبعاد قيمة العلامة التجارية من منظور العملاء: دراسة ميدانية علـى طلاب الجامعات فـي اليمن Influencer Marketing on The Social Networking Sites and Its Impact on the Dimensions of Customer-Based Brand Equity(CBBE): An Empirical Study on University Students in Yemen
الحريـري, . (2019). التسويق من خلال المؤثـريـن علـى مواقع التواصل الاجتماعـي وأثـره فـي أبعاد قيمة العلامة التجارية من منظور العملاء: دراسة ميدانية علـى طلاب الجامعات فـي اليمن Influencer Marketing on The Social Networking Sites and Its Impact on the Dimensions of Customer-Based Brand Equity(CBBE): An Empirical Study on University Students in Yemen. EKB Journal Management System, 39(4), 163-188. doi: 10.21608/aja.2019.66892
خالد حسن علـى الحريـري. "التسويق من خلال المؤثـريـن علـى مواقع التواصل الاجتماعـي وأثـره فـي أبعاد قيمة العلامة التجارية من منظور العملاء: دراسة ميدانية علـى طلاب الجامعات فـي اليمن Influencer Marketing on The Social Networking Sites and Its Impact on the Dimensions of Customer-Based Brand Equity(CBBE): An Empirical Study on University Students in Yemen". EKB Journal Management System, 39, 4, 2019, 163-188. doi: 10.21608/aja.2019.66892
الحريـري, . (2019). 'التسويق من خلال المؤثـريـن علـى مواقع التواصل الاجتماعـي وأثـره فـي أبعاد قيمة العلامة التجارية من منظور العملاء: دراسة ميدانية علـى طلاب الجامعات فـي اليمن Influencer Marketing on The Social Networking Sites and Its Impact on the Dimensions of Customer-Based Brand Equity(CBBE): An Empirical Study on University Students in Yemen', EKB Journal Management System, 39(4), pp. 163-188. doi: 10.21608/aja.2019.66892
الحريـري, . التسويق من خلال المؤثـريـن علـى مواقع التواصل الاجتماعـي وأثـره فـي أبعاد قيمة العلامة التجارية من منظور العملاء: دراسة ميدانية علـى طلاب الجامعات فـي اليمن Influencer Marketing on The Social Networking Sites and Its Impact on the Dimensions of Customer-Based Brand Equity(CBBE): An Empirical Study on University Students in Yemen. EKB Journal Management System, 2019; 39(4): 163-188. doi: 10.21608/aja.2019.66892