أثر التفاعل بين استراتيجيتين للتعلم المدمج "التقدمي والرجعي" ووجهتي الضبط في إکساب مهارات التصميم التعليمي للطلاب/المعلمين بکلية التربية وانخراطهم في بيئة التعلم المدمج
محمد, ., کامل, . (2012). أثر التفاعل بين استراتيجيتين للتعلم المدمج "التقدمي والرجعي" ووجهتي الضبط في إکساب مهارات التصميم التعليمي للطلاب/المعلمين بکلية التربية وانخراطهم في بيئة التعلم المدمج. EKB Journal Management System, 27(3), 161-245. doi: 10.21608/saep.2012.67017
وليد يوسف محمد; داليا أحمد شوقي کامل. "أثر التفاعل بين استراتيجيتين للتعلم المدمج "التقدمي والرجعي" ووجهتي الضبط في إکساب مهارات التصميم التعليمي للطلاب/المعلمين بکلية التربية وانخراطهم في بيئة التعلم المدمج". EKB Journal Management System, 27, 3, 2012, 161-245. doi: 10.21608/saep.2012.67017
محمد, ., کامل, . (2012). 'أثر التفاعل بين استراتيجيتين للتعلم المدمج "التقدمي والرجعي" ووجهتي الضبط في إکساب مهارات التصميم التعليمي للطلاب/المعلمين بکلية التربية وانخراطهم في بيئة التعلم المدمج', EKB Journal Management System, 27(3), pp. 161-245. doi: 10.21608/saep.2012.67017
محمد, ., کامل, . أثر التفاعل بين استراتيجيتين للتعلم المدمج "التقدمي والرجعي" ووجهتي الضبط في إکساب مهارات التصميم التعليمي للطلاب/المعلمين بکلية التربية وانخراطهم في بيئة التعلم المدمج. EKB Journal Management System, 2012; 27(3): 161-245. doi: 10.21608/saep.2012.67017