EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 27, Issue 3, July 2012, Page 1-369  XML

1

فاعلية استخدام موقع قائم على الويب وفق النظرية البنائية والسلوکية في تنمية مهارات التعلم الذاتي والاتجاه نحوه لدى طلاب تکنولوجيا التعليم

Page 13-51
نـبيــل السـيـد محـمـد حسن

2

برنامج مقترح في الثقافة البيولوجية وفقاً للتعلم الذاتي باستخدام الوسائط المتعددة وأثره في فهم المفاهيم البيولوجية وتنمية الحس البيولوجي ومهارات التفکير البصري لطالبات کلية التربية الأقسام الأدبية

Page 55-123
حنان مصطفى أحمد زکى

3

استراتيجيه مقترحه لاستخدام السبورة التفاعلية فى تعليم مهارات الرسم والتلوين لدي أطفال ما قبل المدرسة

Page 127-157
هاني شفيق رمزي

4

أثر التفاعل بين استراتيجيتين للتعلم المدمج "التقدمي والرجعي" ووجهتي الضبط في إکساب مهارات التصميم التعليمي للطلاب/المعلمين بکلية التربية وانخراطهم في بيئة التعلم المدمج

Page 161-245
وليد يوسف محمد; داليا أحمد شوقي کامل

5

فاعلية حقيبة تعليمية لأنشطة تربوية في تنمية المهارات المعرفية لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم النمائية وفقاً لنظرية PASS

Page 249-293
ناهد فهمي على حطيبة

6

فاعلية برنامج قائم على إستراتيجية رفلکت في تنمية بعض المفاهيم العلمية والکفاءة الذاتية لدى دارسي ما بعد محو الأمية الراغبين في مواصلة التعليم الإعدادي

Page 297-336
رضا السيد محمود حجازي

7

The effect of different types of interactions in social networks (Face book – Twitter) in E-learning platform on developing E-Learning and some of social communications skills

Page 339-369
Ali Ali El-Omda