iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 27, Issue 3, July 2012, Page 1-369
1
فاعلية استخدام موقع قائم على الويب وفق النظرية البنائية والسلوکية في تنمية مهارات التعلم الذاتي والاتجاه نحوه لدى طلاب تکنولوجيا التعليم
Page
13-51
نـبيــل السـيـد محـمـد حسن
View Article
|
PDF
638.57 K
|
View on SCiNiTO
2
برنامج مقترح في الثقافة البيولوجية وفقاً للتعلم الذاتي باستخدام الوسائط المتعددة وأثره في فهم المفاهيم البيولوجية وتنمية الحس البيولوجي ومهارات التفکير البصري لطالبات کلية التربية الأقسام الأدبية
Page
55-123
حنان مصطفى أحمد زکى
View Article
|
PDF
855.4 K
|
View on SCiNiTO
3
استراتيجيه مقترحه لاستخدام السبورة التفاعلية فى تعليم مهارات الرسم والتلوين لدي أطفال ما قبل المدرسة
Page
127-157
هاني شفيق رمزي
View Article
|
PDF
599.51 K
|
View on SCiNiTO
4
أثر التفاعل بين استراتيجيتين للتعلم المدمج "التقدمي والرجعي" ووجهتي الضبط في إکساب مهارات التصميم التعليمي للطلاب/المعلمين بکلية التربية وانخراطهم في بيئة التعلم المدمج
Page
161-245
وليد يوسف محمد; داليا أحمد شوقي کامل
View Article
|
View on SCiNiTO
5
فاعلية حقيبة تعليمية لأنشطة تربوية في تنمية المهارات المعرفية لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم النمائية وفقاً لنظرية PASS
Page
249-293
ناهد فهمي على حطيبة
View Article
|
View on SCiNiTO
6
فاعلية برنامج قائم على إستراتيجية رفلکت في تنمية بعض المفاهيم العلمية والکفاءة الذاتية لدى دارسي ما بعد محو الأمية الراغبين في مواصلة التعليم الإعدادي
Page
297-336
رضا السيد محمود حجازي
View Article
|
PDF
615.92 K
|
View on SCiNiTO
7
The effect of different types of interactions in social networks (Face book – Twitter) in E-learning platform on developing E-Learning and some of social communications skills
Page
339-369
Ali Ali El-Omda
View Article
|
PDF
987.95 K
|
View on SCiNiTO