فاعلية حقيبة تعليمية لأنشطة تربوية في تنمية المهارات المعرفية لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم النمائية وفقاً لنظرية PASS
حطيبة, . (2012). فاعلية حقيبة تعليمية لأنشطة تربوية في تنمية المهارات المعرفية لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم النمائية وفقاً لنظرية PASS. EKB Journal Management System, 27(3), 249-293. doi: 10.21608/saep.2012.67018
ناهد فهمي على حطيبة. "فاعلية حقيبة تعليمية لأنشطة تربوية في تنمية المهارات المعرفية لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم النمائية وفقاً لنظرية PASS". EKB Journal Management System, 27, 3, 2012, 249-293. doi: 10.21608/saep.2012.67018
حطيبة, . (2012). 'فاعلية حقيبة تعليمية لأنشطة تربوية في تنمية المهارات المعرفية لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم النمائية وفقاً لنظرية PASS', EKB Journal Management System, 27(3), pp. 249-293. doi: 10.21608/saep.2012.67018
حطيبة, . فاعلية حقيبة تعليمية لأنشطة تربوية في تنمية المهارات المعرفية لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم النمائية وفقاً لنظرية PASS. EKB Journal Management System, 2012; 27(3): 249-293. doi: 10.21608/saep.2012.67018