فاعلية نموذج تدريسي مقترح قائم على النظرية البنائية الاجتماعية في تصويب التصورات البديلة في علم الفلک وتنمية الاتجاه نحو العمل الجماعي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
يحيى محمد محمد عفيفي, . (2020). فاعلية نموذج تدريسي مقترح قائم على النظرية البنائية الاجتماعية في تصويب التصورات البديلة في علم الفلک وتنمية الاتجاه نحو العمل الجماعي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 70(70), 763-817. doi: 10.21608/edusohag.2020.67481
محرم يحيى محمد محمد عفيفي. "فاعلية نموذج تدريسي مقترح قائم على النظرية البنائية الاجتماعية في تصويب التصورات البديلة في علم الفلک وتنمية الاتجاه نحو العمل الجماعي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 70, 70, 2020, 763-817. doi: 10.21608/edusohag.2020.67481
يحيى محمد محمد عفيفي, . (2020). 'فاعلية نموذج تدريسي مقترح قائم على النظرية البنائية الاجتماعية في تصويب التصورات البديلة في علم الفلک وتنمية الاتجاه نحو العمل الجماعي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 70(70), pp. 763-817. doi: 10.21608/edusohag.2020.67481
يحيى محمد محمد عفيفي, . فاعلية نموذج تدريسي مقترح قائم على النظرية البنائية الاجتماعية في تصويب التصورات البديلة في علم الفلک وتنمية الاتجاه نحو العمل الجماعي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2020; 70(70): 763-817. doi: 10.21608/edusohag.2020.67481