أثر التفاعل بين أسلوب التقويم ونمط التغذية الراجعة التصحيحية عبر المنصــات الرقميــة في تنميـــة فاعلية الذات البحثية واتخاذ القرار المهني لدى طلاب الدراسات العليا The effect of the interaction between an evaluation method and the corrective feedback pattern via digital platforms in developing research self-efficacy and professional decision-making among
إسماعيل, . (2019). أثر التفاعل بين أسلوب التقويم ونمط التغذية الراجعة التصحيحية عبر المنصــات الرقميــة في تنميـــة فاعلية الذات البحثية واتخاذ القرار المهني لدى طلاب الدراسات العليا The effect of the interaction between an evaluation method and the corrective feedback pattern via digital platforms in developing research self-efficacy and professional decision-making among. EKB Journal Management System, 38(181ج3), 605-685. doi: 10.21608/jsrep.2019.67575
زينب محمد العربي إسماعيل. "أثر التفاعل بين أسلوب التقويم ونمط التغذية الراجعة التصحيحية عبر المنصــات الرقميــة في تنميـــة فاعلية الذات البحثية واتخاذ القرار المهني لدى طلاب الدراسات العليا The effect of the interaction between an evaluation method and the corrective feedback pattern via digital platforms in developing research self-efficacy and professional decision-making among". EKB Journal Management System, 38, 181ج3, 2019, 605-685. doi: 10.21608/jsrep.2019.67575
إسماعيل, . (2019). 'أثر التفاعل بين أسلوب التقويم ونمط التغذية الراجعة التصحيحية عبر المنصــات الرقميــة في تنميـــة فاعلية الذات البحثية واتخاذ القرار المهني لدى طلاب الدراسات العليا The effect of the interaction between an evaluation method and the corrective feedback pattern via digital platforms in developing research self-efficacy and professional decision-making among', EKB Journal Management System, 38(181ج3), pp. 605-685. doi: 10.21608/jsrep.2019.67575
إسماعيل, . أثر التفاعل بين أسلوب التقويم ونمط التغذية الراجعة التصحيحية عبر المنصــات الرقميــة في تنميـــة فاعلية الذات البحثية واتخاذ القرار المهني لدى طلاب الدراسات العليا The effect of the interaction between an evaluation method and the corrective feedback pattern via digital platforms in developing research self-efficacy and professional decision-making among. EKB Journal Management System, 2019; 38(181ج3): 605-685. doi: 10.21608/jsrep.2019.67575