تأثير استخدام الخرائط الذهنية المبرمجة على مستوى التحصيل المعرفي وأداء مهارة الشقلبة الأمامية على اليدين على طاولة القفز
وتوت, . (2018). تأثير استخدام الخرائط الذهنية المبرمجة على مستوى التحصيل المعرفي وأداء مهارة الشقلبة الأمامية على اليدين على طاولة القفز. EKB Journal Management System, 008(008), 189-210. doi: 10.21608/ijssaa.2020.68465
حمدي أحمد السيد وتوت. "تأثير استخدام الخرائط الذهنية المبرمجة على مستوى التحصيل المعرفي وأداء مهارة الشقلبة الأمامية على اليدين على طاولة القفز". EKB Journal Management System, 008, 008, 2018, 189-210. doi: 10.21608/ijssaa.2020.68465
وتوت, . (2018). 'تأثير استخدام الخرائط الذهنية المبرمجة على مستوى التحصيل المعرفي وأداء مهارة الشقلبة الأمامية على اليدين على طاولة القفز', EKB Journal Management System, 008(008), pp. 189-210. doi: 10.21608/ijssaa.2020.68465
وتوت, . تأثير استخدام الخرائط الذهنية المبرمجة على مستوى التحصيل المعرفي وأداء مهارة الشقلبة الأمامية على اليدين على طاولة القفز. EKB Journal Management System, 2018; 008(008): 189-210. doi: 10.21608/ijssaa.2020.68465