دور التسويق الداخلى فى تحقيق دافعية الإنجاز دراسة ميدانية على الهيئة المعاونة بالمعاهد العليا بالأسکندرية
حافظ, ., ابوزيد, ., حجازي, . (2019). دور التسويق الداخلى فى تحقيق دافعية الإنجاز دراسة ميدانية على الهيئة المعاونة بالمعاهد العليا بالأسکندرية. EKB Journal Management System, 9((1)), 39-51. doi: 10.21608/jesr.2019.68661
مروة محمد حسین حافظ; أسماء عبدالعاطی ابوزيد; محمد حافظ حجازي. "دور التسويق الداخلى فى تحقيق دافعية الإنجاز دراسة ميدانية على الهيئة المعاونة بالمعاهد العليا بالأسکندرية". EKB Journal Management System, 9, (1), 2019, 39-51. doi: 10.21608/jesr.2019.68661
حافظ, ., ابوزيد, ., حجازي, . (2019). 'دور التسويق الداخلى فى تحقيق دافعية الإنجاز دراسة ميدانية على الهيئة المعاونة بالمعاهد العليا بالأسکندرية', EKB Journal Management System, 9((1)), pp. 39-51. doi: 10.21608/jesr.2019.68661
حافظ, ., ابوزيد, ., حجازي, . دور التسويق الداخلى فى تحقيق دافعية الإنجاز دراسة ميدانية على الهيئة المعاونة بالمعاهد العليا بالأسکندرية. EKB Journal Management System, 2019; 9((1)): 39-51. doi: 10.21608/jesr.2019.68661