محددات تطبيق التسويق الداخلي وأثره على الرضا الوظيفي في شرکات صناعة الإلکترونيات في جمهورية مصر العربية "دراسة تطبيقية"
جماعة, ., الحويطي, ., منصور, . (2019). محددات تطبيق التسويق الداخلي وأثره على الرضا الوظيفي في شرکات صناعة الإلکترونيات في جمهورية مصر العربية "دراسة تطبيقية". EKB Journal Management System, 9((1)), 126-134. doi: 10.21608/jesr.2019.68812
عبد الله أمین جماعة; محمد أحمد الحويطي; محمود عبد النبی عبد السمیع منصور. "محددات تطبيق التسويق الداخلي وأثره على الرضا الوظيفي في شرکات صناعة الإلکترونيات في جمهورية مصر العربية "دراسة تطبيقية"". EKB Journal Management System, 9, (1), 2019, 126-134. doi: 10.21608/jesr.2019.68812
جماعة, ., الحويطي, ., منصور, . (2019). 'محددات تطبيق التسويق الداخلي وأثره على الرضا الوظيفي في شرکات صناعة الإلکترونيات في جمهورية مصر العربية "دراسة تطبيقية"', EKB Journal Management System, 9((1)), pp. 126-134. doi: 10.21608/jesr.2019.68812
جماعة, ., الحويطي, ., منصور, . محددات تطبيق التسويق الداخلي وأثره على الرضا الوظيفي في شرکات صناعة الإلکترونيات في جمهورية مصر العربية "دراسة تطبيقية". EKB Journal Management System, 2019; 9((1)): 126-134. doi: 10.21608/jesr.2019.68812