تصميم برمجية إلکترونية تفاعلية لمعالجة ضعف طلاب الجامعات في النحو وقياس أثرها على التحصيل الدراسي ( دراسة تطبيقية في کلية التربية والعلوم بالخرمة )
بابکـــــر, ., حســــــــن, ., محمــــــد, . (2012). تصميم برمجية إلکترونية تفاعلية لمعالجة ضعف طلاب الجامعات في النحو وقياس أثرها على التحصيل الدراسي ( دراسة تطبيقية في کلية التربية والعلوم بالخرمة ). EKB Journal Management System, 32(3), 13-42.
سلوى إدريس بابکـــــر; سميـــــرة بـــــــدوي حســــــــن; جيهــــــــان لطفـــــــي محمــــــد. "تصميم برمجية إلکترونية تفاعلية لمعالجة ضعف طلاب الجامعات في النحو وقياس أثرها على التحصيل الدراسي ( دراسة تطبيقية في کلية التربية والعلوم بالخرمة )". EKB Journal Management System, 32, 3, 2012, 13-42.
بابکـــــر, ., حســــــــن, ., محمــــــد, . (2012). 'تصميم برمجية إلکترونية تفاعلية لمعالجة ضعف طلاب الجامعات في النحو وقياس أثرها على التحصيل الدراسي ( دراسة تطبيقية في کلية التربية والعلوم بالخرمة )', EKB Journal Management System, 32(3), pp. 13-42.
بابکـــــر, ., حســــــــن, ., محمــــــد, . تصميم برمجية إلکترونية تفاعلية لمعالجة ضعف طلاب الجامعات في النحو وقياس أثرها على التحصيل الدراسي ( دراسة تطبيقية في کلية التربية والعلوم بالخرمة ). EKB Journal Management System, 2012; 32(3): 13-42.